وظائف نسائية~ كيف تصبحين موظفه ناجحة

اهلا ومرحبا بكم مجددا في مدونة وظائف نسائية،  اليوم سنسرد لكي سيدتي بعض العوامل الي ستفيدك باذن الله تعالى في وظيفتك ايا ما كانت ، اتمنى لكم الاستفادة منها والوصول الى اعلى المراتب ان شاء الله.


وظائف نسائية~ كيف تصبحين موظفه ناجحة :

وظائف نسائية


  1. نظمى خلاصة سريعة صفحة واحدة تدونين فيها خلاصة كفاءاتك ومهاراتك واهدافك وخبراتك .
  2. لا تهملى التعرف على الوظائف الإختيارية التى تتميز بالتوجيه والقيادة توجد مصادر عدة رائعها يمكنها مساعدتك فى هذه الخطوة إكتشفى طبيعة عملك قبل البدء فيه - دققى النظر فى التقارير السنوية - إرتدى ثيابآ أنيقة تراعين فيها الذوق والحشمة ولا تسرفى فى وضع مساحيق التجميل بل يجب أن تستعملى وسائل الزينة بشكل معتدل .
  3. - اذهبى إلى موعدك فى العمل قبل الوقت المحدد على الأقل بنصف ساعة فى البداية حتى يؤخذ عنك إنطباعآ جيدآ فى الدقه والجدية والإنضباط.
  4. - كونى هادئة دائمآ ورزينه فى كل حين حتى لو تعرضت لأى موقف مهما تكن صعوبته لأن الإنطباعات الأولى عنك تدوم فهناك الموظفة التى تقابل أى مشكلة بالبكاء والثورة والصياح وكتابة المذكرات هذا الأسلوب العنيف لن تقودك إلا إلى الفشل والإحباط وتجنب الآخرين العمل معك او التحدث إليك .
  5. - إذ كانت طبيعة عملك تحتاك إلى اللباقة كونى لبقة فإذا كنت تعلمين فى محل لبيع الملابس .. وسئلت عن طبيعة عملك فإن إجابتك تكون هكذا .
  6. - لقد كان عملى السابق فى محل لبيع الملابس خلال العيد الماضى كان الإزدحام شديدآ فى تلك الفترة وقد ساعدت الزبائن فى إختيار الملابس التى تناسب أذواقهم وتتوافق مع مقاستهم كما أنى طلبت للكثيرين منهم نماذج معينة من الملابس التى نفذت من المحل ولبيت طلبات جميع الزبائن .
  7. - لا تتحدثى كثيرآ عن الحوافز والمكافأت والمراتب متى تصل وفى أى شئ تنفقية فإن هذه النقطة بالذات حساسة وتجعل زملاءك ينظرون إليك نظرة دونية تبحث دائمآ عن الأموال لأن مستواها الإجتماعى بالتأكيد متواضع للغاية - كذلك لا تكثرى وتلحى فى طلب الأجازة ومتى ستكون وكيف أحصل على إجازة مرضية لأن هذه الأحاديث تنقل لرئيسك فى العمل مما يجعله يستاء من بحثك عن الأجازة .
  8. - تقبلى بيئة العمل بكل سلبياتها فهى بالتأكيد مختلفة تمامآ عن جو حياتك الخاصة وكونى دائمآ ضابطة لأعصابك .
  9. - لا تنسى أهمية الأولوية فى العمل فالهدف الرئيسى هو تحقيق المكسب لصاحب العمل وأنت مهمتك المساهمة فى تحقيق هذا الهدف .
  10. - دعى مشاكلك الشخصية فى المنزل ومع أن الزملاء فى العمل قد يتعاطفون معك بعض الوقت ولكن على المدى الطويل سوف يملون شكواك ويتهمونك بأنك كئيبة.

للتقديم في اكبر موقع توظيف في الشرق الاوسط من هنـــــــــــــا

ملاحــــظــة:
بعد التسجيل لدى الموقع لابد من الدخول لاكمال السيرة الذاتية حتى تصل على الاقل الى 70% ويتم اخذها في الاعتبار لدى ارباب العمل.

مع تمنياتي بالتوفيق من وظائف نسائية

تعليقات